دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-28

قائد ليفربول: لن نتوقف عن حصد الألقاب

 قال جوردان هندرسون قائد ليفربول إن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي لم يوقف رغبة فريقه في حصد المزيد من الألقاب والجوائز، مشيرا إلى أنه سيسعى لتحقيق مزيد من الإنجازات في الموسم الجديد.


وبعد انتظار دام 30 عاما، فاز ليفربول بالدوري الممتاز وأنهى الموسم متفوقا بفارق 18 على أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

وشارك هندرسون في 30 مباراة في الدوري في الموسم الماضي قبل أن تبعده إصابة في الركبة.

وعبر موقع ناديه الرسمي على الإنترنت، حث لاعب وسط منتخب إنجلترا زملاءه على الاستمرار في التحسن، قائلا: "نحن بحاجة إلى الانطلاق من جديد وأن نكون أفضل من أجل الحفاظ على هذا الحماس وهذه الرغبة والقدرة على المنافسة، كما كان حالنا في الأعوام القليلة الماضية".

وأضاف هندرسون: "عليكم فقط الاستمرار في العمل والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، لأننا أثبتنا خلال الأعوام القليلة الماضية أننا أحد فرق القمة. وهذا كله يرجع إلى العمل الجاد والالتزام".

وأردف القائد قائلا: "يسعدني التفكير فيما يمكننا القيام به في الموسم الجديد، وأن نقدم موسما كبيرا مرة أخرى".

وسيلتقي ليفربول الذي يدربه الألماني يورغن كلوب في مباراة كأس الدرع الخيرية، السبت، مع أرسنال بطل كأس إنجلترا، قبل أن يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري في مواجهة ليدز يونايتد الوافد الجديد في 12 سبتمبر المقبل.

وتحدث هندرسون عن ذلك قائلا: "علينا أن نحسن الأداء في هذه المباراة التي تقدم لنا فرصة أخرى للفوز بلقب، وبعد ذلك بفترة قصيرة يبدأ الدوري الممتاز. لذا علينا الاستعداد لكل ذلك".

وكالات


عدد المشاهدات : ( 2287 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .